أفضل مذكرة لغة فرنسية الصف الأول الثانوي ترم أول 2019

أفضل مذكرة لغة فرنسية الصف الأول الثانوي ترم أول 2019
أفضل مذكرة لغة فرنسية الصف الأول الثانوي ترم أول 2019 مقدمة لكم من أشطر وأشهر مدرسين الفرنساوي في مصر مسيو اسامة بدران عن طريق موقع تعليم صح التعليمي أكبر صرح تعلمي علي الانترنت العربي حيث ننشر لكم من خلاله أفضل المذكرات والملازم والتلخيصات وامتحانات الاعوام السابقة أول بأول لكي تحققون النجاح والتفوق.

أفضل مذكرة لغة فرنسية (فرنساوي) للصف الأول الثانوي ترم أول 2019

 ن المحتمل يعود تاريخ أول وثيقة مكتوبة باللغة الفرنسية على ما يظهر إلى عام 842. ويعرف ذلك القسم باسم Strasbourg Oaths ، وهو عبارة عن نسخة رومنسية من القسم يقوم بأدائها اثنان من أحفاد شارلمان. يزعم القلة أن مقال هذه الوثيقة كان مقنعاً باللاتينية التي تم بناؤها في أعقاب الحدث ليظهر أصيلاً لأهداف الدعايا السياسية ، في حين يفترض القلة الآخر أن اتجاهاته اللاتينية تكشف نضال الكاتب مع مشكلات تهجئة اللغة الفرنسية كما كان يتحدث بها في هذا الوقت. . إذا كانت لغة قسم ستراسبورغ هي الفرنسية التي بالشمال ، فمن العسير التحقق من اللهجة التي تمثلها. يقول القلة أن من بيكار ، لهجة بيكاردي ، والبعض الآخر فرانكو بروفنسال ، وهلم جرا.

المقال الثاني المتواجد في الفرنسية القديمة (مع ميزات  و Walloon) هو تقديم تسلسل قصير من  على حياة سانت Eulalia ، بعناية 880-882 م. يظهر أن نصين من القرن العاشر (أوجاع المسيح و Vie de St. Léger) يختلطان باللهجة التي بالشمال والجنوبية ، في حين من الملحوظ أن آخر ("شظية جوناس") من أقصى الشمال. في القرن الثاني عشر ، تم كتابة "جوهرة" القصائد الملحمية المعروفة باسم شانسون دي غستي ، لا تشانسون دي رولاند. إحدى أجمل القصائد من نوعها في الأدب الدولي ، فهي تقتبس بعض المواصفات الجدلية التي يصعب تحديد أصولها. في القرن الثاني عشر - الثالث عشر الميلادي أصبحت اللغة الفرنسية مهيمنة ، وحصلت على مكانة لغة أدبية نتيجة لـ الموقع المركزي لمنطقة إيل دو فرانس والهيبة السياسية والثقافية لباريس.

كما عودانكم دائما علي موقعنا الالكتروني أن اي ملزمة أو مذكرة يمكن تحميلها مباشرة من أسفر عن طريق موقع جوجل درايف أو يمكن قراءة الملزمة دون أي تحميل عن طريق موقعنا.


ويمكن ايضا تحميلها
عدد صفحات المذكرة أو الملزمة 65 صفحة
صيفة ملف المذكرة pdf
تم اعداد المذكرة عن طريق مسيو اسامة بدران
الصف الدراسي اولي ثانوي الترم الأول منهج جديد
المادة فرنساوي
م

كانت لهجة فرانسين في الأساس لهجة في شمال وسط مع بعض الملامح التي بالشمال. قبل هذا ، كانت لهجات أخرى ، وخصوصا النورمان (التي تطورت في بريطانيا على أنها أنجلو نورمان ، واستخدمت على مدى واسع حتى القرن الرابع عشر) واللهجات التي بالشمال (مثل بيكار) ، أكثر مكانة ، خصوصا في الميدان الأدبي (انظر الأدب الأنجلو- نورماندي) .

ومع هذا ، فإن الإصلاح القانوني المعلوم باسم قرار فيليرز كوترس (1539) أنشأ فرانسين باعتباره اللغة الحكومية الوحيدة (على ضد اللهجات اللاتينية واللهجات الأخرى) بعدما استقر أنه أكثر أنواع الكتابة شعبية. ومنذ هذا الحين ، بدأ الفرنسيون العاديون يحلوا محل اللهجات المحلية ، التي كانت غير مشجعة رسمياً ، رغم أن اللغة القياسية لم تنتشر للاستخدام الشعبي في جبهات عديدة حتى القرن التاسع عشر. لقد سُخرت سمات القرنية في القرنين السابع عشر والثامن عشر ، والتي كانت لا تزال تحظى بالاعجاب والاعجاب والاعتزاز من قبل كتاب القرن السادس عشر ، عندما تم توحيد نُظم اللغة والكلمات في اللغة الجديدة وصقلها إلى درجة ليس لها مثيل في السابق.

استبدل فرانسين إلى حاجز هائل اللهجات الإقليمية الأخرى التي يتحدث بها الفرنسيون شمال ووسط دولة فرنسا. تلك اللهجات تتركب من ما يطلق عليه لغة لانجليزية (المصطلح يعتمد على الاستعمال الفرنسي لكلمة Oïl ، oui الجديد ، لـ "yes"). كما أن اللغة الفرنسية القياسية قلصت بشكل ملحوظ من استعمال اللغة الأوكسيتانية جنوب الجمهورية الفرنسية (ما يطلق عليها اللغة الإنجليزية langue d’oc ، من Provençal oc لـ "yes"). كانت اللغة البروفنسية ، وهي اللهجة الأساسية في الأوكيتانية ، لغة أدبية منتشرة في القرون الوسطى.
مميزات

يمتاز معرفة الأصوات الفرنسي بتغيرات هائلة في أصوات المفردات مضاهاة بأشكال الأم اللاتينية إضافة إلى cognates في اللغات العاطفية الأخرى. على طريق المثال ، أصبحت الطبقة اللاتينية "المؤمَّنة والآمنة" عبارة عن لغة سيغورو إسبانية ، لكنها كانت فرنسية ؛ بات vesim 'صوت' اللاتينية voz الاسبانية ولكن voix الفرنسية ، وضوحا vwa.

جديد قسم : اللغة الفرنسية

إرسال تعليق